رياضة: الهلال السعودي يتعاقد رسمياً مع حارس المنتخب المغربي ياسين بونو
يمن فيوتشر - الشرق الاوسط: الجمعة, 18 أغسطس, 2023 - 12:40 صباحاً
رياضة: الهلال السعودي يتعاقد رسمياً مع حارس المنتخب المغربي ياسين بونو

أعلن نادي الهلال السعودي، الخميس، تعاقده رسمياً مع حارس المرمى المغربي ياسين بونو، قادماً من صفوف نادي إشبيلية الإسباني، وذلك بعد التوصية التي رفعها البرتغالي خورخي خيسوس مدرب الهلال إلى إدارة ناديه، بضرورة التعاقد مع حارس مرمى أجنبي، نظراً لعدم اقتناعه بالأداء الذي يقدم من الثنائي عبد الله المعيوف وزميله محمد العويس.
وبثّ حساب النادي على منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي، المعروفة سابقاً بـ«تويتر»، مقطع فيديو يعبر فيه عن التعاقد مع بونو، تحت عنوان «ديما هلال... ديما أزرق».
وينتظر أن يصل اللاعب للعاصمة السعودية الرياض في ساعة مبكرة من صباح الجمعة، تأهباً لتقديمه للجماهير قبل لقاء الفريق أمام الفيحاء يوم السبت.
وتقدر تكلفة شراء عقد المغربي الدولي لصالح نادي الهلال مبلغ 21 مليون يورو، ستدفع لنادي إشبيلية الإسباني مقابل التنازل عن الموسمين المتبقيين في عقد اللاعب الذي ينتهي في صيف عام 2025، على أن يستلم بونو البالغ من العمر 32 عاماً راتباً سنوياً مع الهلال يقدر بـ12 مليون يورو، تدفع لحارس المرمى الذي بزغ نجمه في كأس العالم قطر 2022، إثر تألقه مع منتخب أسود الأطلس، بجانب إبداعه المستمر مع ناديه الأندلسي، الأمر الذي جعله أحد الخيارات التي كان ينوي نادي ريال مدريد التعاقد معها في هذا الصيف لتعويض غياب حارسه تيبو كورتوا بداعي الإصابة، قبل أن يعلن المرينغي التعاقد مع حارس المرمى الإسباني كيبا.


التعليقات