رياضة: الهلال السعودي يضم النجم البرازيلي نيمار في صفقة قياسية
يمن فيوتشر - الثلاثاء, 15 أغسطس, 2023 - 08:39 مساءً
رياضة: الهلال السعودي يضم النجم البرازيلي نيمار في صفقة قياسية

أعلن نادي الهلال السعودي رسمياً ضم النجم البرازيلي نيمار قادماً من باريس سان جيرمان، في صفقة قياسية هي الأغلى حتى الآن في ميركاتو الأندية السعودية الساخن.
ونشر النادي في حسابه على منصة "إكس"، فيديو يظهر فيه البرازيلي نيمار مرتديا قميص الهلال وهو يقول: "أنا هنا في السعودية.. أنا هلالي". مع إرفاق الفيديو بعبارة "الموهبة الرائعة التي تجذب انتباه الجميع.. نيمار هلالي"، دون الإشارة إلى أي تفاصيل أخرى.
وقال فابريزيو رومانو، الصحفي الإيطالي المتخصص في انتقالات كرة القدم، في حسابه على منصة "إكس"، إن مدة العقد موسمين، وسيحصل نيمار على راتب قدره 300 مليون دولار خلال العامين، مع إمكانية "أن يصل الراتب إلى 400 مليون دولار حتى عام 2025 بناءً على الوظائف الإضافية والصفقات التجارية"، حسب قوله.
وأوردت شبكة "فوت ميركاتو" الفرنسية في تقرير لها، أن قيمة الصفقة تصل إلى 120 مليون يورو، شاملة الحوافز المالية، ما يجعلها أغلى صفقة حتى الآن يبرمها نادي سعودي في الميركاتو الصيفي الحالي. 
وتعد صفقة نيمار هي الخامسة التي يجريها الهلال السعودي هذا الموسم، بعد كل من البرتغالي روبن نيفيز، والسنغالي خاليدو كوليبالي، والصربي سيرجي سافيتش، والبرازيلي مالكوم.


التعليقات