رياضة: منتخبا اليمن الأول والأولمبي يتوجهان الخميس إلى القاهرة لخوض معسكر خارجي
يمن فيوتشر - يمن فيوتشر: الثلاثاء, 08 أغسطس, 2023 - 06:31 مساءً
رياضة: منتخبا اليمن الأول والأولمبي يتوجهان الخميس إلى القاهرة لخوض معسكر خارجي

من المقرر أن يتوجه منتخبا اليمن الأول والأولمبي، نهاية الأسبوع الجاري، إلى العاصمة المصرية القاهرة لخوض معسكر خارجي مشترك استعداداً للاستحقاقات القادمة.
وقال الاتحاد اليمني لكرة القدم في منشور على صفحته في "فيسبوك" اليوم الثلاثاء: "تغادر البعثة المشتركة للمنتخبين الأول والأولمبي، بعد غدٍ الخميس مطار عدن الدولي متوجهة إلى مصر لإقامة معسكر خارجي استعداداً للمشاركات القادمة".
وأضاف أن الجهاز الفني بقيادة المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب أعلن قائمة من 31 لاعبا للمشاركة في المعسكر الخارجي، بعد استبعاده ستة لاعبين من المعسكر الداخلي المشترك المقام في سيئون.
وضمت القائمة كل من: محمد أمان، بسام فريد، لؤي عطية، عبدالله السعدي، فيصل معروف، هشام بلابل، محمد البتول، محمد الغيلي، أحمد البدوي، عبدالله الدقين، الخضر الدوح، أحمد الوجيه، عمر حاوي، محمد العانه، حمزة حنش، محمد العمودي، محمد ناجي، محمد الطيري، أنور الطريقي، حسن الكوماني، محمد راضي، علاء عوشه، أسامة خالد، قاسم الشرفي، هيثم السلامي، صقر الحربي، حمزه محروس، صقر الدربي، أحمد ماهر، مازن عبده حسن، محمد الداحي.
فيما استبعد سكوب كل من: ياسر مناجي وإبراهيم ماهر ومعتصم الجرموزي وزيدان مكرم وأحمد عنان وحسين مزعل.
وأوضح مدير المنتخب، عبدالسلام الغرباني أنه تم الرفع بالأسماء التي طلبها الجهاز الفني إلى قيادة الاتحاد، و"يتم العمل حالياً على استكمال بقية وثائقهم والإجراءات الخاصة بانضمامهم للمنتخب، حيث لم يتحدد إلى هذه اللحظة مدى لحاقهم بالسفر مع المنتخب والبعثة من عدن الخميس، أو السفر لاحقا إلى مصر بعد إنهاء استكمال وثائق السفر الخاصة بهم".
وكان الجهاز الفني قد استدعى أربعة لاعبين، وهم مناف سعيد وعبدالمجيد صبارة وعلي الدقين وهاني أبو هادي للانضمام إلى المعسكر لسد بعض احتياجات المراكز الفنية المطلوبة في المنتخبين، فيما تعذر حضور اللاعب رؤوف الشراجي بسبب ارتباطه باختبارات جامعية في المجر، على أن يلتحق بالمنتخب بعد نهاية الاختبارات".
وأشار الغرباني إلى أن "الاتحاد العام يبذل جهود كبيرة في تأمين مباريات ودية للمنتخب في معسكره الخارجي في مصر".


التعليقات