رياضة: منتخب اليمن الأولمبي في اختبار ثالث مساء اليوم أمام الإسماعيلي المصري
يمن فيوتشر - يمن فيوتشر: الأحد, 04 يونيو, 2023 - 12:44 مساءً
رياضة: منتخب اليمن الأولمبي في اختبار ثالث مساء اليوم أمام الإسماعيلي المصري

يخوض منتخب اليمن الأولمبي مساء اليوم اختبار تجريبي ثالث ضمن معسكره التدريبي المقام حالياً في مصر استعداداً للمشاركة في بطولة غرب آسيا تحت 23 عاماً، والتي تستضيفها العراق خلال الفترة (12 - 20) يونيو الجاري.
وقال الاتحاد اليمني لكرة القدم في حسابه على فيسبوك، إن منتخب اليمن الأولمبي سيواجه اليوم الأحد (السادسة مساءً بتوقيت اليمن) نادي الإسماعيلي، أحد أبرز الأندية المصرية، وذلك في المباراة التجريبية الثالثة للمنتخب في إطار معسكره الخارجي في مصر.
وكان من المقرر أن تُقام هذه المباراة يوم الخميس الماضي إلا أنه تم إلغائها بسبب سوء الأحوال الجوية والعواصف الرملية.
وسبق لمنتخب اليمن الأولمبي أن لعب مباراتين تجريبيتين ضمن معسكره الخارجي، الأولى مع نادي الرجاء المصري (أحد أندية الدرجة الثانية) على الملعب الفرعي لاستاد القاهرة الدولي، واستطاع فيها تحقيق الفوز بثلاثية نظيفة، وبعدها بخمسة أيام خاض مواجهة ثانية مع نادي الزمالك، على ملعب الأخير، انتهت بالتعادل بهدف لمثله.
هذا وأوقعت قرعة بطولة غرب آسيا منتخب اليمن الأولمبي في المجموعة الثالثة إلى جوار كل من منتخبي عُمان ولبنان، وسيدشن أولى مبارياته في المجموعة يوم الأربعاء 14 يونيو ضد نظيره العُماني (الساعة التاسعة والنصف ليلاً بتوقيت اليمن)، فيما ستكون المواجهة الثانية يوم الجمعة 16 يونيو أمام المنتخب اللبناني (الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت اليمن).


كلمات مفتاحية:

التعليقات