رياضة: ريال مدريد يواصل ترنحه بهزيمة جديدة من سوسيداد
يمن فيوتشر - كووورة الاربعاء, 03 مايو, 2023 - 05:27 صباحاً
رياضة: ريال مدريد يواصل ترنحه بهزيمة جديدة من سوسيداد

واصل ريال مدريد ترنحه في الدوري الإسباني هذا الموسم، وتلقى هزيمة جديدة ضد ريال سوسيداد بنتيجة (2-0)، على ملعب أنويتا، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 33 من الليجا.
سجل هدفي ريال سوسيداد في المباراة، تاكيفوسا كوبو وأندير بارينتشيا في الدقيقتين 47 و85.
بهذا الانتصار رفع ريال سوسيداد رصيده إلى 61 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد ريال مدريد عند 68 نقطة في وصافة جدول ترتيب الليجا بفارق 14 نقطة عن المتصدر برشلونة.
بدأت المباراة بضغط من لاعبي ريال مدريد، وصوب تشواميني كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، تصدى لها ببراعة أليكس ريميرو حارس سوسيداد في الدقيقة 6.
وجاء الرد من سوسيداد بتصويبة سورلوث من داخل المنطقة، اصطدمت بروديجر قبل أن تخرج إلى ركنية في الدقيقة 12.
وتألق تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد في التصدي لتسديدة من ديفيد سيلفا قائد سوسيداد من داخل المنطقة، في الدقيقة 19.
وحاول رودريجو جويس التصويب من خارج المنطقة، لكن الحارس أليكس ريميرو تصدى للكرة في الدقيقة 28.
ومرت بقية الدقائق في الشوط الأول دون هجمات خطيرة على المرميين، لينتهي بالتعادل السلبي.
مع بداية الشوط الثاني، نجح الياباني تاكيفوسا كوبو في تسجيل هدف التقدم لريال سوسيداد في الدقيقة 47، بعد خطأ قاتل بالتمرير من المدافع ميليتاو وصلت الكرة إلى كوبو الذي وضعها بسهولة في الشباك.
وصوب توني كروس كرة قوية من خارج المنطقة، تصدى لها الحارس ريميرو ببراعة في الدقيقة 56.
وتدخل كارفاخال بعنف على أيهن لاعب ريال سوسيداد، ليشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء الثانية، في وجه لاعب الميرنجي، ليغادر الملعب في الدقيقة 61.
واحتسب حكم المباراة ركلة حرة لريال سوسيداد على حدود منطقة جزاء ريال مدريد، سددها أندير بارينتشيا وتصدى لها الحارس تيبو كورتوا ببراعة في الدقيقة 80.
وأضاف أندير بارينتشيا الهدف الثاني لريال سوسيداد في الدقيقة 85، بتصويبة أرضية صاروخية من داخل منطقة الجزاء، سكنت شباك الحارس كورتوا. 
بتلك الخسارة بات برشلونة على بعد خطوة واحدة فقط، من التتويج رسميا بلقب الليجا، حال فوزه في مواجهة الديربي المقبلة ضد إسبانيول.


التعليقات