رياضة: بنزيمة يواصل تحطيم الأرقام القياسية مع ريال مدريد
يمن فيوتشر - العربي الجديد: الخميس, 16 فبراير, 2023 - 10:47 صباحاً
رياضة: بنزيمة يواصل تحطيم الأرقام القياسية مع ريال مدريد

واصل النجم الفرنسي كريم بنزيمة، مسلسل تحطيم الأرقام القياسية وتقديم مستوياته الاستثنائية مع نادي ريال مدريد، وهذه المرة بعدما سجل هدفين في شباك نادي إلتشي، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "سانتياغو بيرنابيو" ضمن منافسات الأسبوع الـ21 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
ووفقاً لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، الأربعاء، فإن بنزيمة بات ثاني هدّافي نادي ريال مدريد في الدوري الإسباني عبر التاريخ، بعد تسجيله لهدفين بمرمى فريق إلتشي من علامة الجزاء في الشوط الأول، رافعاً رصيده من الأهداف إلى 230 هدفاً.

وتجاوز المهاجم البالغ من العمر 35 عاماً رقم أسطورة النادي الملكي ومنتخب إسبانيا السابق، راؤول غونزاليس، الذي سجل مع الفريق 228 هدفاً، فيما يتقدم عليه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي ينفرد بالرقم القياسي، علماً أنه سجل 311 هدفاً بقميص ريال مدريد في مسابقة الليغا.
والجدير بالذكر أن بنزيمة نجح في تسجيل 16 هدفاً هذا الموسم مع فريق "الميرينغي" بجميع المسابقات، منها 11 هدفاً في الدوري الإسباني فقط، ليعادل عدد أهداف زميله البرازيلي فينيسيوس جونيور في صدارة هدافي الفريق منذ انطلاق الموسم الجاري.


التعليقات