رياضة: منتخب اليمن للناشئين يتوجه إلى بنغلادش لخوض التصفيات الآسيوية
يمن فيوتشر - اتحاد كرة القدم: الأحد, 02 أكتوبر, 2022 - 05:44 مساءً
رياضة: منتخب اليمن للناشئين يتوجه إلى بنغلادش لخوض التصفيات الآسيوية

غادرت بعثة منتخب اليمن للناشئين (تحت 17 عاماً) اليوم الأحد إلى بنغلادش للمشاركة في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا، التي تقام منافساتها خلال الفترة من (1 ـ 9) أكتوبر الجاري.
وبحسب موقع الاتحاد اليمني لكرة القدم، فان منتخب الناشئين غادر قبل قليل مطار العاصمة السعودية الرياض متوجهاً إلى بنغلادش لخوض التصفيات الآسيوية.
وكان المنتخب أجرى مساء أمس السبت آخر تمرين له على ملعب الملز في معسكره الخارجي بالرياض، قبل أن يغادر اليوم الأحد إلى العاصمة البنغالية دكا.
ويخوض منتخب اليمن التصفيات الآسيوية ضمن المجموعة الخامسة التي تضم إلى جواره منتخبي سنغافورة وبوتان، بالإضافة إلى بنغلادش مستضيفة مباريات المجموعة التي تقام خلال الفترة من (5 ـ 9) أكتوبر الجاري.
وسيواجه منتخب اليمن في أولى مبارياته منتخب بوتان، يوم الأربعاء القادم، وبعدها بيومين (الجمعة) سيلعب مع منتخب سنغافورة، ويختتم مبارياته في التصفيات بلقاء منتخب الدولة المضيفة (بنغلادش)، يوم الأحد 9 أكتوبر.
وحسب نظام التصفيات، يتأهل متصدري المجموعات العشر، إضافة إلى أفضل خمسة منتخبات حلت ثانياً، إلى نهائيات كأس آسيا التي من المقرر أن تنطلق في شهر مايو العام المقبل 2023، وكان من المفترض أن تُقام في البحرين إلا أنها اعتذرت عن استضافتها، ولم يتم حتى الآن تحديد الدولة البديلة.


التعليقات