رياضة: مواجهة مصيرية للمنتخب اليمني مع لاوس
يمن فيوتشر - متابعات: الاربعاء, 14 سبتمبر, 2022 - 09:50 صباحاً
رياضة: مواجهة مصيرية للمنتخب اليمني مع لاوس

يواجه المنتخب اليمني للشباب، اليوم، الساعة الثالثة عصرا، منتخب لاوس في مباراة مصيرية ضمن المجموعة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا (أوزبكستان 2023).
وستكون هي المباراة الثانية لليمن، بينما هي الثالثة لمنتخب لاوس، الذي سبق ولعب مباراتين.
ويخوض المنتخب اليمني المواجهة وهو في المركز الرابع (قبل الأخير) برصيد نقطة وحيدة من تعادله في المباراة الأولى أمام نظيره الفلسطيني بهدفين لكل منهما، والتي أقيمت يوم السبت الماضي، بينما يدخل منتخب لاوس وهو في المركز الثالث في المجموعة برصيد 3 نقاط، من مباراتين، حيث فاز في الأولى على غوام بثلاثة أهداف نظيفة، فيما خسر الثانية من اليابان بأربعة أهداف نظيفة.
ويتصدر المجموعة الثالثة من التصفيات، حتى الآن، منتخب فلسطين برصيد أربع نقاط، جمعها من مباراتين، حيث تعادل مع المنتخب اليمني، وفاز على منتخب غوام بخماسية نظيفة، فيما يحتل منتخب اليابان المركز الثاني برصيد 3 نقاط، من مباراة واحدة فاز فيها على منتخب لاوس الذي يأتي ثالثا، بنفس الرصيد من النقاط، لكن مع فارق أنه لعب مباراتين، ثم منتخب اليمن رابعاً بنقطة واحدة من مباراة، ويتذيل منتخب غوام ترتيب المجموعة بلا رصيد من النقاط، ومن الأهداف، إذ فشل في تسجيل أي هدف في المباراتين اللتين خاضهما.
ووفق نظام البطولة يتأهل إلى النهائيات التي ستقام في أوزبكستان العام القادم، صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل خمسة منتخبات تأتي في المركز الثاني.

 


التعليقات