رياضة: هل يُنهي ليفربول معاناته أمام نابولي في أبطال أوروبا؟
يمن فيوتشر - العربي الجديد: الاربعاء, 07 سبتمبر, 2022 - 02:12 مساءً
رياضة: هل يُنهي ليفربول معاناته أمام نابولي في أبطال أوروبا؟

يطمح نادي ليفربول الإنكليزي إلى إنهاء معاناته أمام نابولي الإيطالي، في المواجهة المرتقبة بينهما، الأربعاء، على ملعب "دييغو أماندو مارادونا"، ضمن منافسات الجولة الأولى في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
ويُمني المدرب الألماني يورغن كلوب نفسه، بنسيان خيبة الأمل الكبرى في الموسم الماضي، بعدما خسر نجومه لقب دوري أبطال أوروبا، عقب الهزيمة بهدف مقابل لا شيء، أمام منافسه ريال مدريد الإسباني، الذي توج باللقب للمرة الـ(14) في تاريخه.
لكن ليفربول يعلم صعوبة المهمة أمام نابولي، الذي استطاع الفوز على الفريق الإنكليزي في منافسات المجموعة الثالثة في موسم 2018/2019، ذهاباً بهدف مقابل لا شيء، قبل أن يحقق "الريدز" فوزاً صعباً بهدف نظيف إياباً على ملعب "آنفيلد".
وفي موسم 2019/2020، خسر نادي ليفربول مواجهة الذهاب في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا أمام نابولي بهدفين مقابل لا شيء، ليواصل الفريق الإيطالي مفاجآته، بعدما خطف تعادلاً مثيراً بهدف لمثله في ملعب "آنفليد".
ويتطلع نادي ليفربول إلى تحقيق بداية مثالية في الموسم الحالي من دوري أبطال أوروبا، ونسيان خيبة الأمل التي يعاني منها رفاق محمد صلاح في "البريمييرليغ"، بسبب النتائج المتذبذة، وفقدان هدّافه السنغالي ساديو ماني.

 


التعليقات