رياضة: ناشئو اليمن يواجهون السودان غداً في ربع نهائي كأس العرب
يمن فيوتشر - متابعات: الاربعاء, 31 أغسطس, 2022 - 04:10 مساءً
رياضة: ناشئو اليمن يواجهون السودان غداً في ربع نهائي كأس العرب

يواجه منتخب اليمن للناشئين (تحت 17 عاماً) غداً الخميس، نظيره السوداني، ضمن مباريات الدور ربع النهائي لبطولة كأس العرب للناشئين التي تستضيفها الجزائر خلال الفترة من 22 أغسطس الجاري وحتى الـ8 من سبتمبر المقبل.
ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً (بتوقيت اليمن)، على ملعب مستغانم في مدينة وهران الجزائرية، وسيلعب منتخب اليمن المباراة بالزي الأحمر، بحسب ما أقره الاجتماع الفني للمنتخبات المتأهلة لدور ربع النهائي، الذي عقد ظهر اليوم الأربعاء.
وكان منتخب اليمن قد تأهل إلى دور ربع النهائي كمتصدر للمجموعة الثانية برصيد 5 نقاط من فوز وتعادلين، متقدما بفارق الأهداف على المنتخب التونسي، الذي حل ثانياً. فيما جاء تأهل المنتخب السوداني كثاني المجموعة الأولى، برصيد 6 نقاط، خلف المنتخب الجزائري الذي تصدر المجموعة بالعلامة الكاملة (9 نقاط).
هذا وستفتتح مباريات دور ربع النهائي غداً الخميس أيضاً، بلقاء المنتخبين الجارين الجزائر وتونس، على ملعب مستغانم في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً (بتوقيت اليمن).
وتختتم مباريات دور ربع النهائي بعد غدٍ الجمعة بمواجهتين، تجمع الأولى المنتخب العراقي (أول المجموعة الثالثة) مع نظيره السعودي (ثاني المجموعة الرابعة)، في الساعة السادسة والنصف مساءً (بتوقيت اليمن)، فيما ستجمع المواجهة الثانية منتخب مصر (أول المجموعة الرابعة) مع منتخب المغرب (ثاني المجموعة الثالثة)، في الساعة العاشرة مساءً (بتوقيت اليمن).
وفي حال استطاع منتخب اليمن تجاوز نظيره السوداني، فسيلاقي في نصف النهائي، المقرر يوم الاثنين القادم 5 سبتمبر، الفائز من مواجهة مصر مع المغرب.


التعليقات