رياضة: قرعة سهلة للريال ونارية لبرشلونة ومتوازنة للإنجليز في دوري الأبطال
يمن فيوتشر - كووورة: الخميس, 25 أغسطس, 2022 - 08:29 مساءً
رياضة: قرعة سهلة للريال ونارية لبرشلونة ومتوازنة للإنجليز في دوري الأبطال

أسفرت قرعة دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023، عن مجموعة سهلة لريال مدريد حامل اللقب، ونارية لبرشلونة، فيما جاءت متوازنة بالنسبة للفرق الإنجليزية الأربعة.
وأوقعت القرعة التي أجريت مساء اليوم في مدينة إسطنبول التركية عن وقوع ريال مدريد الإسباني في المجموعة السادسة إلى جانب لايبزيج الألماني وشاختار الأوكراني وسيلتيك الأسكتلندي، فيما جاء برشلونة الإسباني في مجموعة نارية بجوار بايرن ميونخ الالماني وإنتر ميلان الإيطالي وفيكتوريا بلزن التشيكي.
أما ليفربول الإنجليزي الوصيف فجاء في المجموعة الأولى بجانب أياكس الهولندي ونابولي الإيطالي ورينجرز الأسكتلندي، بينما جاء مانشستر سيتي الإنجليزي في المجموعة السابعة بجوار إشبيلية الإسباني ودورتموند الألماني وكوبنهاجن الدنماركي.
وحل تشيلسي الإنجليزي في المجموعة الخامسة بجانب ميلان الإيطالي وريد بول سالزبورج النمساوي ودينامو زغرب الكرواتي، فيما وقع توتنهام الإنجليزي في المجموعة الرابعة مع آينتراخت فرانكفورت الألماني وسبورتنج لشبونة البرتغالي ومارسيليا الفرنسي.
ويصطدم باريس سان جيرمان الفرنسي بيوفنتوس الإيطالي في المجموعة الثامنة، التي تضم أيضاً بنفيكا البرتغالي ومكابي حيفا الصهيوني، أما المجموعة الثانية فقد ضمت كل من بورتو البرتغالي وأتلتيكو مدريد الإسباني وباير ليفركوزن الألماني وكلوب بروج البلجيكي.


التعليقات