رياضة: البعداني مدرباً لمنتخب اليمن للناشئين خلفاً لقيس صالح
يمن فيوتشر - الاتحاد اليمني لكرة القدم: الأحد, 24 يوليو, 2022 - 07:26 مساءً
رياضة: البعداني مدرباً لمنتخب اليمن للناشئين خلفاً لقيس صالح

عين الاتحاد اليمني لكرة القدم مدرباً جديداً لمنتخب الناشئين خلفا للمدرب السابق الذي تم إعفائه من مهامه يوم الاثنين الماضي، في أعقاب النتائج السيئة للمنتخب في بطولة غرب آسيا التاسعة التي أقيمت مؤخراً في الأردن.
وبحسب موقع الاتحاد في فيسبوك، فقد أصدر الاتحاد، اليوم الأحد، قراراً بتعيين المدرب محمد حسن البعداني مديراً فنياً للمنتخب الوطني للناشئين، خلفاً للمدرب قيس محمد صالح الذي تم اعفائه من مهامه في الـ18 من يوليو الجاري وإقالة الجهازين الفني والإداري للمنتخب.
وأضاف الاتحاد، بأن تعيين البعداني، الذي سبق وعمل كمساعد مدرب لمنتخب الناشئين عام 2019، جاء نظيراً لكفاءته التدريبية وما قدمه في الفترة الأخيرة من نجاحات أبرزها قيادته لفريق فحمان أبين للتتويج بلقب الدوري اليمني للمرة الأولى في تاريخه.
وأشار الاتحاد إلى أن منتخب الناشئين يستعد للمشاركة في التصفيات الآسيوية، حيث وضعته القرعة في المجموعة الخامسة، التي تضم إلى جواره منتخبات بنغلادش وسنغافورة وبوتان، وستقام منافساتها في بنغلادش في شهر اكتوبر القادم.
يذكر بأن منتخب اليمن للناشئين، والذي توج ببطولة غرب آسيا الثامنة بعد فوزه في المباراة النهائية على نظيره السعودي (المستضيف)، فشل في عبور دور المجموعات في النسخة التاسعة من البطولة، حيث تلقى هزيمتين من نظيريه العراقي والأردني، وحقق فوز وحيد أمام عُمان، لكنه لم يكن كافياً للتأهل للدور الثاني، ليخرج من البطولة من الدور الأول.


التعليقات