الكويت: الحكومة الكويتية تعلن نيتها تعيين سفير جديد في اليمن
يمن فيوتشر - سبانت: الاربعاء, 08 يونيو, 2022 - 04:15 مساءً
الكويت: الحكومة الكويتية تعلن نيتها تعيين سفير جديد في اليمن

اعلنت الحكومة الكويتية اليوم الاربعاء، نيتها تعيين سفير جديد لها في اليمن، بالاضافة الى منسق لبرامج الدعم الاقتصادي والتنموي والخدمي والانساني في البلد الذي انهكته الحرب المستمرة منذ اكثر من ثماني سنوات.
يأتي هذا بالتزامن مع زيارة رسمية للرئيس اليمني رشاد العليمي الى دولة الكويت بدأها الاثنين، ضمن جولة خارجية تشمل ايضا قطر والبحرين وجمهورية مصر العربية.
 وقالت وكالة الانباء الحكومية ان الرئيس العليمي التقي اليوم ولي العهد الكويتي الشيخ مشعل الاحمد الصباح الذي جدد دعم بلاده الكامل لكافة الجهود التي يقودها التحالف بقيادة السعودية لصالح امن واستقرار اليمن، ونماء شعبه وازدهاره.
 كما جدد دعم الجهود الاممية والاقليمية والدولية سياسياً واقتصادياً وانسانيا..معرباً عن امنياته المخلصة بأن يتحقق السلام والامن والاستقرار الشامل في ربوع اليمن.
 وذكرت الوكالة ان رئيس الوزراء الكويتي الشيخ صباح خالد الحمد الصباح، اشار في اللقاء الى توجيهات امير الكويت الشيخ نواف الاحمد الصباح، وولي عهده الشيخ مشعل الاحمد الصباح التي تقضي بتقديم كافة اشكال الدعم للشعب اليمني، بما في ذلك تعيين سفير جديد، وتسمية منسق لادارة المشروعات الكويتية في اليمن.


التعليقات