اليمن: الرئيس العليمي يقول ان نتائج جولته الخليجية ستأتي قريبا بنتائج مثمرة
يمن فيوتشر - سبانت: الأحد, 01 مايو, 2022 - 11:07 مساءً
اليمن: الرئيس العليمي يقول ان نتائج جولته الخليجية ستأتي قريبا بنتائج مثمرة

قالت وكالة الانباء الحكومية، ان الرئيس رشاد العليمي واعضاء مجلس الرئاسة، عادوا اليوم الاحد الى مدينة عدن، بعد خمسة ايام من زيارات طارئة الى السعودية والامارات، لتسريع الدعم الاقتصادي، وتعزيز توافق القوى الرئاسية المتعددة الولاءات.
وذكرت الوكالة ان العليمي اجرى خلال جولته الخارجية الأولى، مباحثات مع العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان وعدد من المسؤولين السعوديين، كما أجرى مباحثات مع ولي عهد أبوظبي، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.
وتناولت المباحثات، "تعزيز العلاقات الثنائية بين اليمن والمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، وسبل مواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية والإنسانية في اليمن".
وأعرب العليمي في تصريح لوكالة الأنباء الحكومية "عن ارتياحه البالغ للمحادثات التي جرت ونتائج الجولة المثمرة التي ستظهر ثمارها قريباً بما يقود لتخفيف معاناة الشعب اليمني".
وثمن الرئيس اليمني، "الدعم الكبير الذي تلقاه من الأشقاء في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة"، وقال" إن تلك المواقف الأخوية ليست غريبة على أشقاء قدموا دمائهم رخيصة في سبيل نصرة اليمن قبل المال والمعونات في مختلف المجالات".


التعليقات