الرياض: الزبيدي يلتقي قيادة تجمع الاصلاح في افضل اختراق للازمة بين فرقاء التحالف الحكومي
يمن فيوتشر - المجلس الانتقالي: الاربعاء, 13 أبريل, 2022 - 11:17 مساءً
الرياض: الزبيدي يلتقي قيادة تجمع الاصلاح في افضل اختراق للازمة بين فرقاء التحالف الحكومي

قالت وسائل تابعة للمجلس الانتقالي، ان عضو المجلس الرئاسي عيدروس الزبيدي، استقبل اليوم الاربعاء عددا من قيادات حزب التجمع اليمني للإصلاح، في افضل اختراق على صعيد تطبيع العلاقات بين فرقاء التحالف الحكومي المناهض للحوثيين.
وظهر بين الحضور عن حزب الاصلاح، القائم بأعمال امين عام الحزب النائب عبدالرزاق الهجري، ونائب رئيس كتلته البرلمانية رئيس إصلاح عدن النائب انصاف مايو، ونائب رئيس مجلس النواب رئيس مكتبه التنفيذي بمحافظة حضرموت محسن باصرة، ورئيس دائرته القانونية المحامي محمد ناجي علاو، وعضو كتلة الحزب البرلمانية النائب علي عشال.
وقال اعلام الانتقالي، ان اللقاء تطرق لمستجدات الأوضاع السياسية، والاقتصادية، والعسكرية "في المحافظات المحررة".
واشار الزبيدي الى "أن مرحلة تاريخية جديدة بدأت وعلى الجميع استيعاب ذلك وبمسؤولية، مشددا على ضرورة نبذ الخلافات والعمل بإخلاص لأجل الوطن والمواطن بعيدا عن الاجندات الحزبية الضيقة"، حد تعبيره.
ورغم ان اللقاء الرمزي يأتي ضمن البروتوكولات التقليدية لتهنئة القيادة الرئاسية الجديدة، غير انه لم يكن ليتحقق من جانب الانتقالي الجنوبي الذي يضع الحزب الاسلامي على رأس خصومه السياسيين والعسكريين.
ودعا الزبيدي خلال اللقاء، الى العمل الجماعي من  اجل "تحرير المناطق التي لازالت تحت سيطرة مليشيات الحوثي في أقرب وقت".
وأضاف:"واجبنا كنخب أن نسعى لبناء مؤسسات الدولة في العاصمة عدن والمحافظات المحررة، ونعمل على لم الشمل وتوحيد الصفوف لمواجهة العدو المشترك المتمثل بمليشيات الحوثي المدعومة من إيران".


التعليقات