اليمن: مجموعة هائل سعيد تطلق برنامجا احترافيا لالحاق الشباب في سوق العمل
يمن فيوتشر - متابعات: الاربعاء, 02 مارس, 2022 - 07:33 مساءً
اليمن: مجموعة هائل سعيد تطلق برنامجا احترافيا لالحاق الشباب في سوق العمل

قالت مجموعة شركات هائل سعيد انعم، انها اطلقت اليوم الاربعاء برنامجا تدريبيا احترافيا، لتأهيل الشباب اليمني في مجالات ادارية متخصصة، تمكنهم من الالتحاق بسوق العمل بما في ذلك خيار التوظيف في المجموعة الاقتصادية العريقة المتعددة الجنسيات.
و اختار البرنامج الذي اسمي "انطلاقة"، 20 متقدما من بين 8000 شاب يمني من خريجي الجامعات والاكاديميات المتخصصة في تقنية المعلومات والتسويق، والموارد البشرية.
و سيمضي هؤلاء الشباب مدة عامين، في تدريب احترافي على عديد المهام الادارية التي تؤهلهم لقيادة الاعمال، وفق افضل النظم والممارسات الحديثة المعتمدة في هذه المجالات.
 ويوفر البرنامج النادر الذي يعكس المسؤوليات الاجتماعية لقطاع الاعمال، وفق متخصصين، فرصة التعلم من الاخرين في مواقع العمل التابعة لشركات مجموعة هائل سعيد انعم.
كما سيحصلون على امتيازات ممنوحة لموظفي المجموعة، بما في ذلك راتب شهرى طوال مدة التحاقهم بالبرنامج، فضلا عن تأمين طبى، و اجتماعى.
وياتي ذلك ضمن تدخلات مجتمعية وانمائية اخرى في مجالات الصحة، والمياه، والطرق، والثقافة وحماية الاثار، من قبل المجموعة الصناعية والتجارية المصنفة مؤخرا كأحد افضل صاحب عمل في اليمن والشرق الاوسط.


التعليقات