دبي: مجموعة هائل سعيد في المعرض العالمي الاكبر لصناع الاغذية
يمن فيوتشر - السبت, 12 فبراير, 2022 - 07:37 مساءً
دبي: مجموعة هائل سعيد في المعرض العالمي الاكبر لصناع الاغذية

اعلنت مجموعة شركات هائل سعيد أنعم، كبرى المجموعات التجارية في المنطقة، مشاركتها في معرض جلفود الدولي، كأكبر ملتقى من نوعه على مستوى العالم لصناع ومنتجي قطاع الأغذية والمشروبات.
 وينطلق الملتقى غدا الاحد في مدينة دبي الاماراتية بمشاركة 4000 شركة تمثل أكثر من 185 دولة حول العالم.
وقالت المجموعة الصناعية والتجارية العريقة، انها ستعرض "منتجاتها الابتكارية الفريدة والواسعة من الأطعمة والمشروبات والعلامات التجارية ذات الجودة العالية والمزايا المثالية، المتواجدة في عديد الأسواق العالمية منها اليمن والسعودية وماليزيا وغيرها"، حيث تمتلك المجموعة ما يصل الى 32 وحدة تصنيع في مختلف البلدان وتركيزها الأساسي على تصنيع الأغذية وتعبئتها، وفق بيان.
وبدأت مشاركة المجموعة الاستثمارية المتعددة الجنسية في معرض جلفود منذ عام 1999، لتساهم بفاعلية في فعاليات الملتقى العالمي، ومواكبة تطوراته المستمرة.
واكدت المجموعة حرصها على المشاركة الدائمة في فعاليات هذا المحفل الاقتصادي الكبير، "انطلاقا من ريادتها في الإنتاج الغذائي والمشروبات منذ تأسيسها قبل 85 عاما".
واعربت عن فخرها بتقدم مجموعة عالمية المستوى والجودة من المنتجات الغذائية وبأفضل أجهزة التكنولوجيا والبنى التحتية الحديثة مع الامتثال للجودة والالتزام بمعاييرها العالمية.
ويمثل حدث "جلفود " نقطة التقاء عالمية وفرصة استثنائية لتبادل الخبرات وتلبية جميع احتياجات منظومة سلسلة توريد قطاع الأغذية والاطلاع على أحدث الابتكارات في هذا المجال والتي تعكس رغبات المستهلكين، وتحدد التحديات وسبل تلبية معدلات الطلب المتزايدة وترسم ملامح التطوير والتحديث لقطاع صناعة الأغذية العالمية.
واشار البيان الى ان جناح مجموعة شركات هائل سعيد أنعم وشركاه، يقع في قاعة المعارض رقم 6 في  "DWTC "، الجناح B6-10 و C6-10 و بمساحة إجمالية تبلغ 330 متر مربع.


التعليقات