اليمن: مقتل 4 مدنيين بقصف صاروخي منسوب للحوثيين غربي محافظة شبوة
يمن فيوتشر - متابعات: الاربعاء, 19 يناير, 2022 - 07:15 مساءً
اليمن: مقتل 4 مدنيين بقصف صاروخي منسوب للحوثيين غربي محافظة شبوة

تبادل تحالف القوات الحكومية، وجماعة الحوثيين اليوم الاربعاء الاتهامات بشأن هجمات مميتة استهدفت اعيانا مدنية في مديرية عين، غربي محافظة شبوة.
وقال اعلام الوية العمالقة المدعومة من الامارات، ان 4 مدنيين قتلوا واصيب اثنان اخران بقصف صاروخي شنه الحوثيون على محطة وقود في المديرية التي تحتفظ فيها الجماعة الموالية لايران بمركزها، وجيوب اخرى عند الحدود الادارية مع محافظتي مارب والبيضاء.
واوضح المصدر الاعلامي في الوية العمالقة ان صاروخا بالستيا استهدف "محطة أبو سر العقيلي للمشتقات النفطية في منطقة جعدر، ما أسفر عن مقتل أربعة مواطنين هم، احمد عبدالله العقيلي، مبارك احمد العقيلي، فهد صالح العقيلي، علي قاسم العقيلي، وإصيب اثنان أخران، اضافة إلى احتراق عدداً من سيارات المواطنين. 
في المقابل قالت وكالة الانباء التابعة للحوثيين، ان مقاتلات التحالف بقيادة السعودية والامارات، شنت غارة جوية على مستشفى عين، ما أدى إلى إلحاق أضرار كبيرة بالمرفق الصحي.
وتحدثت الوكالة عن غارة جوية اخرى استهدفت سيارة مواطن في الطريق العام، ما أدى إلى احتراقها.
كما دمر التحالف وفق اعلام الحوثيين "منزلين ومزرعة ومحطة وقود تابعة للمواطنين، في ذات المديرية"، لكن من دون ذكر المناطق المستهدفة، او هوية الضحايا للتحقق منها على الارض.


التعليقات