اليمن: الحوثيون يتوعدون السعودية برد مدمر ويطالبون بفريق اممي الى استاد رياضي معرض للقصف
يمن فيوتشر - متابعات: الخميس, 23 ديسمبر, 2021 - 09:59 مساءً
اليمن: الحوثيون يتوعدون السعودية برد مدمر ويطالبون بفريق اممي الى استاد رياضي معرض للقصف

توعدت جماعة الحوثيين، المملكة العربية السعودية برد مدمر ضد غاراتها الجوية المستمرة على العاصمة اليمنية صنعاء منذ اسابيع.
وقالت قناة المسيرة الناطقة باسم الجماعة المتحالفة مع ايران، في تعليق رسمي انه يتوجب على من وصفتها بمملكة العدوان في اعقاب تصعيدها "الارعن ان تدرك أنها ستدفع الثمن باهظا عاجلا أو آجلا، وأنه مهما كان لديها من تخمة في المال والنفط والعلاقات الدولية فإنها لن تكون محمية من نيران الغضب اليمني الآتي حتما والمدمر بإذن الله تدميرا كبيرا"، حد تعبيرها.
في الاثناء تحدى القيادي البارز في الجماعة محمد علي الحوثي التحالف بقيادة السعودية اثبات وجود اي صواريخ وطائرات مسيرة بملعب الثورة الرياضي، في اول تعليق على المهلة السعودية الممنوحة للجماعة لاخلاء الاستاد الرياضي من الاسلحة في غضون ست ساعات ابتداء من الثامنة مساء اليوم الخميس.
وطالب الحوثي بفريق اممي للنزول الى الملعب، قائلا انه في حال وجود "طائرات مسيرة او صواريخ كما يدعون، فنحن نسلمها للأمم المتحدة مباشرة".
اضاف:"اذا لم يوجد اي شيء فيلتزمون بالتوقف عن القصف نهائيا".
وكان التحالف بقيادة السعودية امهل الحوثيين 6 ساعات لاخلاء الملعب الرياضي بصنعاء من الاسلحة‬ "وإعادة العين المدني لحالته الطبيعية"، قبل اسقاط الحماية عن الاستاد المحمي بموجب القانون الدولي الانساني.


التعليقات