اليمن: السلطات الامنية تطلب مساعدتها في تعقب امام النوبي
يمن فيوتشر - متابعات: الأحد, 03 أكتوبر, 2021 - 11:13 مساءً
اليمن: السلطات الامنية تطلب مساعدتها في تعقب امام النوبي

قالت اللجنة الامنية في محافظة عدن، انها لا تزال تتعقب، القائد السابق في الحزام الامني امام النوبي، الذي قاد امس السبت تمردا ضد قواتها في منطقة كريتر، اسفر عن عديد القتلى والجرحى، ودمارا هائلا في الحي السكني، والتجاري العريق.
واعلنت اللجنة في بيان، سيطرتها الكاملة على كافة احياء منطقة كريتر، التي وصفتها خطأ بالمديرية كباقي وسائل الاعلام الحكومية، بينما "لا تزال قواتنا الامنية تقوم بملاحقة  المدعو إمام أحمد عبده الصلوي ( النوبي )، واعوانه حتى يتم القاء القبض عليهم وتقديمهم إلى العدالة لينالوا جزاهم الرادع جراء الجرائم التي اقترفوها في حق المدينة ومواطنيها". 
ودعا البيان كافة مواطني عدن الى التعاون مع الاجهزة الامنية "والابلاغ عن اي تحركات مشبوهة وتقديم اي معلومات عن اماكن تواجد واختباء تلك العصابة".
وحذرت اللجنة من اي تستر على المتورطين باحداث الامس، او التعاون معهم، قائلة انها "لن تتهاون مع اي مخالف يثبت تورطه في التستر او التعاون او المشاركة مع تلك الجماعة الارهابية".
ولم تكشف اللجنة عن الخسائر البشرية للمعركة التي ارعبت المدينة، لكنها قالت انه "سيتم عرض كافة تفاصيل العملية والمضبوطات واي مستجدات تتعلق بها تباعًا".


التعليقات