اليمن: النيابة الجزائية تباشر التحقيق في مقتل الشاب السنباني
يمن فيوتشر - الأحد, 12 سبتمبر, 2021 - 09:28 مساءً
اليمن: النيابة الجزائية تباشر التحقيق في مقتل الشاب السنباني

قالت مصادر اعلامية ومحامون، ان النيابة الجزائية المتخصصة في مدينة عدن، باشرت اليوم الاحد التحقيق في مقتل الشاب اليمني عبدالملك السنباني، الذي قضى الخميس الماضي بقبضة فرقة عسكرية منسوبة للمجلس الانتقالي الجنوبي، بينما كان في طريقه الى محافظة ذمار قادما من الولايات المتحدة عبر مطار عدن الدولي.
وقال محامي عائلة السنباني، جميل شرف القدسي،  ان رئيس النيابة الجزائية المتخصصة في محافظة عدن القاضي ادهم العولقي، باشر فتح التحقيق في القضية التي هزت الرأي العام اليمني في كل مكان.
واشار القدسي الى ان تحقيق اليوم الاول استمر حتى الساعة الثالثة عصرا، حرر خلاله القاضي العولقي مذكرات للطبيب الشرعي والشرطة والادلة الجنائية، كما استمع الى اقوال والد المجني عليه.
وو صف المحامي القدسي، مشاعر فياضة بالعاطفة تجاه العائلة المكلومة، حيث حظي ووالد السنباني بترحيب كبير، من قبل النيابة والمحامين وجمع غفير من الناس.
وقال: "تقدمت المحامية فوزية الصلاحي بعرض استضافتنا في منزلها، وقالت ان بيوت عدن مفتوحة لكم وقلوبنا ايضا، وهو العرض الذي قدمه ايضا افراد الامن من ابناء الصبيحة المرافقين للقاضي رئيس النيابة".
اضاف: "كلما سرنا في طريق او دخلنا سوقا، كان الناس يتضامنون معنا من كل الاطياف.. تحية لعدن نساء ورجال جنود وعسكر تحيه لهم اجمعين".


التعليقات