اليمن: حملة امنية في تعز بعد يوم من اشتباك دام اسفر عن مقتل 7 مسلحين
يمن فيوتشر - متابعات: الخميس, 12 أغسطس, 2021 - 12:25 صباحاً
اليمن: حملة امنية في تعز بعد يوم من اشتباك دام اسفر عن مقتل 7 مسلحين

اعلنت لجنة تعز الامنية، مقتل 7 مسلحين بالاشتباكات الدامية التي ارهبت امس الثلاثاء منطقة "عمد" بحي بير باشا، وتركت سكان المدينة المحاصرة في صدمة جديدة مع ضحايا السلاح المنفلت.
وقالت اللجنة الامنية ان الاشتباكات بين المجموعتين المسلحتين التي اندلعت نتيجة خلاف على قطعة أرض في المنطقة، تسببت ايضا بأضرار مادية، وخسائر في الممتلكات "وإقلاق للسكينة العامة". 
واكدت اللجنة في بيان ان حملة امنية نفذت انتشارا واسعا فور تلقيها بلاغ بالواقعة "لمنع أي محاولات للاعتداء على الأبرياء والمدنيين". 
كما اشارت الى أن حملة أمنية مشتركة تحركت عصر اليوم الاربعاء لملاحقة المطلوبين والمتهمين بجرائم القتل وترويع الأسر والآمنين.
وباشرت الحملة المكونة من 20 دورية تابعة لقيادة محور تعز وادارة شرطة المحافظة والشرطة العسكرية بقيادة رئيس اركان المحور، عملها وتمكنت من السيطرة على مبنى المنشآت حيث يتحصن فيه عشرات المدنيين المفجوعين. 
وأكد البيان المنسوب لمصدر امني، أن الحملة مستمرة في تعقب المطلوبين والجناة "ولن تتواني في الضرب بيد من حديد تجاه كل من يخل بالسكينة العامة ويتعدى على حقوق المواطنين، وأن القضاء سيأخذ مجراه لينال الجناة عقابهم الرادع" حد قوله.


التعليقات