تعرف على توقعات الأبراج اليوم الخميس 22 يوليو2021
يمن فيوتشر - مونت كارلو الدولية: الخميس, 22 يوليو, 2021 - 12:05 مساءً
تعرف على توقعات الأبراج اليوم الخميس 22 يوليو2021

[ رموز الابراج - ارشيف ]

الحمل: يوم جيد لكم في مجال العمل وفي علاقتكم مع المسؤولين - يمكنكم إثبات جدارتكم لهم والدفع بمصالحكم إلى الأمام - والفرصة متاحة لمن يبحث عن عمل.
الثور: تنشطون في الاتصالات والتنقلات لمسافات بعيدة نسبياً - البعض منكم يقوم برحلة إلى الخارج أو يخطط لها - التجار يستفيدون في عمليات الاستيراد والتصدير - والبعض منكم يتابع قضية قضائية.
الجوزاء: لديكم فرصة لمكسب مالي يأتيكم على الأرجح من شراكة أو تعويض أو قرض - صحتكم أو صحة إنسان عزيز عليكم بحاجة للرعاية أكثر.
السرطان: تهتمون بالأمور المتعلقة بالشراكة - تجدون أن أفكاركم مقبولة لدى الطرف الآخر - والأجواء الرومانسية أصبحت دافئة أكثر مما كانت عليه في الأسابيع الماضية - يوم جيد لإتمام خطبة أو زواج أو توقيع عقد تجاري.
الأسد: الفرصة متاحة اليوم لمن يبحث عن عمل - ومَن يعمل بإمكانه تعزيز علاقته مع الزملاء - لكن يجب الانتباه إلى صحتكم لأن العمل بدأ بالتراكم لديكم.
العذراء: لا يتخلى الحظ عنكم عاطفيا اليوم بالدرجة الأولى - ويمكنكم تعزيز علاقتكم العاطفية إن كنتم راضين عنها أو تبدأون علاقة غرامية جديدة - يلعب عنصر الحظ معكم دوراً من خلال ورقة يانصيب أو صفقة تجارية معينة.
الميزان: تهتمون اليوم بالأمور المختصة بالبيت والعائلة - يمكنكم اليوم إدخال أي تعديل مطلوب على المسكن أو القيام بصفقة عقارية - ويميل أفراد العائلة للتعاون معكم.
العقرب: تنشطون في الاتصالات والتنقلات - يمكنكم اجتياز امتحان أو إجراء مقابلة - وتنجحون في تعزيز العلاقة مع الإخوة والجيران
القوس: لديكم مكسب مالي اليوم يأتيكم على الأرجح من العمل أو تستردون مبلغا يعود لكم من قبل - والبعض منكم يعثر على غرضٍ كان ضائعاً.
الجدي: تسيطرون اليوم سيطرة جيدة على زمام الأمور - بإمكانكم المبادرة بخطوة جديدة تساعدكم في الدفع بمصالحكم إلى الأمام - تواجهون مشاغلكم وتنجزون حصة الأسد منها - شكلكم جميل وجذاب والأجواء الرومانسية دافئة ولصالحكم.
الدلو: تشعرون بالتعب اليوم وغداً - يُنصح بإنجاز ما هو ضروري وعاجل من العمل وأخذ قسط من الراحة من حين لآخر - فجر يوم السبت المقبل يحصل لديكم تغيير إيجابي.
الحوت: تنشطون اجتماعيا اليوم وبإمكانكم تحقيق أمنية بمساعدة صديق أو تشاركون مع أحد الأصدقاء في حفلة أو مناسبة سعيدة.

 


كلمات مفتاحية:

توقعات الابراج
التعليقات