اليمن: مؤسسة إعلامية تطلق مجموعة مشاريع بينها موقع إخباري بالعربية والإنجليزية
يمن فيوتشر - يمن فيوتشر: السبت, 25 مايو, 2024 - 10:19 مساءً
اليمن: مؤسسة إعلامية تطلق مجموعة مشاريع بينها موقع إخباري بالعربية والإنجليزية

أطلقت مؤسسة "برّان" الإعلامية، السبت، موقعها الإخباري "برّان برس"، باللغتين العربية والإنجليزية، ضمن مشاريع أخرى ستطلقها خلال الأيام القادمة.
وأعلنت المؤسسة، في بيان السبت، إطلاق موقعها الاخباري "برّان برس" (https://barran.press)، باللغتين العربية والإنجليزية، "بفريق عمل يضم نخبة من الصحفيين والإعلاميين من ذوي التجارب المهنية المرموقة، لاسيما في مجال الإعلام الإلكتروني".
وأضافت "بران الإعلامية" أن الموقع، "الذي يرأس تحريره الصحفي محمد الصالحي"، "يسعى إلى أن يكون ركيزة مهمة في مشهد صحفي حديث ومتطور يستفيد من أحدث التقنيات في عالم الميديا والاتصال".
وأوضحت المؤسسة أن الموقع "خصص أقساما للتقارير المصورة، والموشن جرافيك، والإنفو جرافيك، والتصاميم"، مضيفة أنها أخذت في الاعتبار "طبيعة الحياة المليئة بالأنشطة والانشغالات، فخصصنا قسم لبوداكست"، كبوابة سمعيّة نحو عالم السياسة  والتكنولوجيا وسرد القصص والتنمية الشخصيّة، والحكايات الملهمة.
وقالت إن الموقع هو واحد ضمن مشاريع أخرى ستطلقها المؤسسة خلال الأيام القادمة، ستتضمن شركة إنتاج إعلامي وتلفزيوني، ومركز دراسات استراتيجية وبحثية، وشركة ترويج وإعلان، وأقساما أخرى في مجالا الإعلام والصحافة.


التعليقات