اليمن: قيصر التهريب زيد الخرج يرفض تحكيما من طارق صالح
يمن فيوتشر - السبت, 29 مايو, 2021 - 12:42 مساءً
اليمن: قيصر التهريب زيد الخرج يرفض تحكيما من طارق صالح

يمن فيوتشر(متابعات): نقلت صحيفة "الايام" العدنية اليوم السبت، ان الشيخ القبلي النافذ في منطقة الساحل الغربي زيد الخرج، رفض تحكيما قبليا فيما تعرض له "من اعتداء وانتهاك حرمات منازله، ونهب السلاح والذهب، وتحطيم السيارات، واطلاق الرصاص بكثافة، وترويع الأطفال والنساء" من قبل حملة عسكرية تابعه للقوات المعروفة بالمقاومة الوطنية التي يقودها نجل شقيق الرئيس السابق العميد طارق صالح.
وقالت المصادر ان الخرج الذي ينظر اليه كقيصر للتهريب في البلاد، اعاد تحكيم طارق صالح الى شقيقه العميد عمار محمد عبدالله صالح لينظر بنفسة في قضية الاعتداء وفقا للأعراف القبلية. 
ونقلت الصحيفة عن الشيخ خالد يوسف، ان الخرج 
"استقبل مدير مكتب قائد المقاومة الوطنية العميد الرضي، رفقة وفد عسكري وقبلي، لتقديم الوجه القبلي والتحكيم للشيخ الخرج، وهو 10سيارات، و20 قطعة سلاح تحكيما فيما تعرض له من اعتداء على منزله، الذي يعد عيبا أسود من قبل حملة عسكرية بقيادة عدي العماد ومجاهد الحزورة وعادل الخبجي، لكن الشيخ الخرج قام برد التحكيم للعميد عمار محمد عبدالله صالح، ليحكم بنفسه فيما حدث". 
وتابع الشيخ خالد يوسف، الذي يعد من وجاهات الساحل الغربي، "أن ما حدث للشيخ الخرج، هو اعتداء سافر وهمجي، ليس من أصل القبيلة اليمنية، مؤكدا ومزكيا ما قام به الشيخ زيد الخرج بإعادة التحكيم كعمل نبيل ومشرف" حد تعبيره.

#يمن_فيوتشر


كلمات مفتاحية:

التعليقات