اليمن: مجموعة هائل سعيد تشيد بشراكتها العالمية في مواجهة كوفيد-19
يمن فيوتشر - متابعات: الخميس, 06 مايو, 2021 - 10:49 مساءً
اليمن: مجموعة هائل سعيد تشيد بشراكتها العالمية في مواجهة كوفيد-19

اعرب عضو مجلس ادارة مجموعة شركات هائل سعيد انعم وشركاه، شوقي احمد هائل عن اعتزازه بدور المجموعة الصناعية والتجارية العريقة، في دعم القطاع الصحي اليمني لمواجهة كوفيد-19، وذلك في سياق تعقيبه حول الثناء الاممي الاخير بهذا الدور ضمن المبادرة التي قادتها المجموعة بالتنسيق مع منظمة الصحة العالمية. 
وكتب رجل الاعمال اليمني الذي يرأس مجلس ادارة بنك التضامن الاسلامي، لتأكيد اعتزازه بالدور الذي قادته مجموعته الاستثمارية، ضمن المبادرة العالمية لمواجهة كوفيد 19 في  اليمن،  بوصفها "من المبادرات الحيوية عالمياً وفقاً لدراسة حديثة تابعة للأمم المتحدة".
واضاف هائل وهو ايضا محافظ سابق لتعز حيث المقر الرئيس للمجموعة التجارية المتعددة الجنسية، ان المبادرة "اسهمت في مساندة المتضررين ودعم قدرات القطاع الصحي اليمني لمواجهة اضرار الجائحة والخروج بأقل الخسائر الممكنة.
وكانت دراسة اممية حديثة، وضعت المبادرة التي قادتها مجموعة هائل سعيد انعم، ضمن افضل ست تجارب عالمية ناجحة في الاستجابة للوباء المميت.  
‏في الموجة الاولى من الوباء، اسست المجموعة التجارية، مبادرة دولية لدعم اليمن في مواجهة فيروس كورونا بالتنسيق مع الامم المتحدة.
‏وتكفلت الذراع الخيرية التابعة للمجموعة اليمنية بالشحنة الاولى من المبادرة التي تضمنت نحو 426 جهاز تنفس صناعي، وأكثر من مليون قطعة من معدات الوقاية الشخصية، و 34000 مجموعة اختبار، ‏و10 أجهزة طرد مركزي، اضافة الى الالاف من وحدات كشف الفيروسات، و معدات المستشفيات والمختبرات الأساسية الأخرى.
 


التعليقات