ديترويت: مقتل مغترب يمني أمام محله برصاص مسلح في ميتشغن
يمن فيوتشر - الجمعة, 14 يوليو, 2023 - 12:09 مساءً
ديترويت: مقتل مغترب يمني أمام محله برصاص مسلح في ميتشغن

قتل مغترب يمني أمام متجره برصاص مسلح في ولاية ميتشغن، شمال شرق الولايات المتحدة الأمريكية، في ثالث حادث قتل ليمنيين في غضون أسبوع.
وقالت الجالية اليمنية في أمريكا (يمنيز أوف أمريكا)، في منشور على حسابها بفيسبوك: "ان المغترب اليمني محمد معوضة، قتل، الخميس، أمام محله في مدينة هاربور وود بولاية ميشيغن، برصاص مسلح أمريكي".
وأضافت أن الشرطة أوردت تفاصيل جديدة للحادثة، تفيد بأن معوضة قتل داخل سيارته بينما أصيب شخص آخر إلى جانبه صباح الخميس أثناء ما كان واقفا بسيارته أمام أحد محلات بيع مستلزمات الأرجيلة والدخان التي يملكها بمدينة هاربور وود القريبة من ديترويت، عاصمة الولاية.
وأوضحت أن المصادر تشير إلى أن الجاني الذي كان مقنعاً ويقود سيارة من نوع "دودج" باشر إطلاق الرصاص على الضحية دون معرفة دوافع الجريمة.
وكشفت الشرطة أنها عثرت في وقت لاحق على السيارة التي استخدمها الجاني ولا زالت التحقيقات جارية، كما أن الجاني لايزال فاراً من العدالة، ولكنها وصفته برجل أسود طويل القامة، وعممت بلاغات تطلب فيها المساعدة في مد أقسام الشرطة بمعلومات عنه.
ويأتي هذا الحادث بعد نحو أربعة أيام من مقتل الحاج حمود الصايدي برصاص مسلح في منطقة كوينز بمدينة نيويورك، ومقتل المغترب اليمني رياض فاضل، الجمعة الماضية في ولاية ميسيسبي الأمريكية.


كلمات مفتاحية:

مغترب يمني متحجر امريكا
التعليقات