رياضة: منتخب اليمن الأولمبي يواجه مساء اليوم نظيره الإماراتي في القاهرة
يمن فيوتشر - الخميس, 08 يونيو, 2023 - 10:26 صباحاً
رياضة: منتخب اليمن الأولمبي يواجه مساء اليوم نظيره الإماراتي في القاهرة

يواجه منتخب اليمن الأولمبي لكرة القدم، اليوم الخميس، نظيره الإماراتي، في مبارة تجريبية استعداداً لبطولة غرب آسيا تحت 23 عاماً التي تنطلق في العراق يوم الاثنين القادم.
وبحسب الاتحاد اليمني لكرة القدم في صفحته على "فيسبوك"، فإن المباراة التحضيرية للمنتخبين لبطولة غرب آسيا، ستبدأ الساعة السابعة مساءً (بتوقيت اليمن) على ستاد 30 يونيو بمدينة نصر.
ونوه الاتحاد إلى أن المباراة ستكون "مغلقة أمام الجمهور ووسائل الإعلام حسب طلب الجانب الإماراتي المنظم وصاحب الاستضافة للمباراة بستاد مدينة نصر".
وتعد هذه المباراة التجريبية هي الرابعة للمنتخب ضمن معسكره التدريبي الخارجي في مصر، بعد ثلاث مواجهات جمعته مع أندية مصرية، فاز في اثنتين على ناديي الرجاء والإسماعيلي وبنتيجة هدف نظيف في كلا المباراتين، فيما  تعادل في الثالثة مع نادي الزمالك بهدف لكل منهما.
وتمثل المباراة البروفة الأخيرة للمنتخبين قبل التوجه للمشاركة في بطولة غرب آسيا التي تستضيف منافساتها  العراق خلال الفترة بين 12 و20 يونيو الجاري.
ويخوض منتخب اليمن الأولمبي منافسات البطولة ضمن المجموعة الثالثة إلى جوار نظيريه العُماني واللبناني، وسيدشن أولى مبارياته في المجموعة يوم الأربعاء القادم 14 يونيو ضد نظيره العُماني (الساعة التاسعة والنصف ليلاً بتوقيت اليمن)، فيما ستكون المواجهة الثانية يوم الجمعة 16 يونيو أمام المنتخب اللبناني (الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت اليمن).
يذكر أن منتخب الإمارات الأولمبي يتواجد في المجموعة الأولى للبطولة إلى جانب العراق (المستضيف) ومنتخب الأردن، وستقام مباريات هذه المجموعة على ملعب المدينة في العاصمة بغداد، وهو نفس الملعب الذي يستضيف مباريات المجموعة الثالثة التي تضم منتخب اليمن.


التعليقات