منوعات: توقعات أبراج الأحد 26 آذار/مارس 2023
يمن فيوتشر - مونت كارلو الدولية: الأحد, 26 مارس, 2023 - 03:11 مساءً
منوعات: توقعات أبراج الأحد 26 آذار/مارس 2023

الحمل

يركز برج الحمل على الشراكة مع الطرف الآخر، عمل أو عاطفة. الأجواء الرومانسية ليست جيدة بما يكفي لكن الفرصة متاحة لتوقيع عقد عمل.

الثور

تتراكم الأعمال لدى برج الثور ويجب عليه إنجاز ما يستطيع عمله بدون الإفراط في الجهد الجسماني. يركز على الشراكة مع الشريك.

الجوزاء

لدى برج الجوزاء رغبة شديدة في التقرب من الأحباء لكن الأجواء الرومانسية ليست دافئة. قد يتلقى خبرا جيدا لأحد أبنائه.

السرطان

يركز برج السرطان على أموره البيتية والعقارية والعائلية. قد يدخل تعديلات على المسكن ويميل أفراد العائلة للتعاون معه وقضاء وقت ممتع معهم.

الأسد

ينشط برج الأسد هذا اليوم في الحركة والاتصالات والتنقلات لمسافات قصيرة. قد يجتاز امتحان أو مقابلة عمل. يوم مناسب للمطالعة والدراسة. يقضي فترة المساء مع العائلة.

العذراء

يعزز برج العذراء هذا اليوم علاقاته مع العائلة والجيران. يستفيد الطلاب من المراجعة والدراسة. قد يحصل على مكسب مالي.

الميزان

ينشط برج الميزان اجتماعيا وينجز قسما كبيرا من مشاغله اليوم. كما أن شعبيته في تصاعد مستمر. يرتب ميزانيته ووضعه المالي.

العقرب

لا يزال برج العقرب يحس بالتعب والضغط وتعامله مع الآخرين ليس في أبهى حلته. يُنصح بأخذ الأمور بروية وعدم التسرع وأخذ قسط من الراحة. لكن الفترة المقبلة تبدو أكثر إشراقا وإيجابية.

القوس

ينشط برج القوس اجتماعيا وقد يحقق أمنية بمساعدة صديق أو يشاركة في حفلة أو مناسبة سعيدة. فترة المساعدة لن تكون إيجابية وينصح بالراحة.

الجدي

يركز برج الجدي على العمل والمكانة المهنية. تنتظره فرصة للتقرب من المسؤولين والحفاظ على إنجازاته. قد يلتقي مع صديق في فترة المساء.

الدلو

ينشط برج الدلو في الحركة والاتصالات وقد يقوم بسفر إلى الخارج. فترة مناسبة للتجار. أجواء رومانسية ليست دافئة. ويركز على مركزه الاجتماعي في المساء.

الحوت

يركز برج الحوت على أموره المالية المشتركة. قد يحصل على مكسب مالي من شراكة أو تعويض. صحة شخص قريب منه تحتاج رعاية أكثر. قد يحصل على خبر إيجابي في المساء.


التعليقات