الدوحة: الأمم المتحدة تؤكد التزامها بدعم اليمن في خلق فرص عمل تحقق العدالة الاجتماعية والتنمية المستدامة
يمن فيوتشر - الثلاثاء, 07 مارس, 2023 - 10:13 مساءً
الدوحة: الأمم المتحدة تؤكد التزامها بدعم اليمن في خلق فرص عمل تحقق العدالة الاجتماعية والتنمية المستدامة

أكدت الأمم المتحدة التزامها بدعم اليمن في تحقيق برنامج عمل الدوحة (DPoA) من خلال العمل على خلق فرص عمل لائقة تؤدي إلى تحقيق العدالة الاجتماعية والتنمية المستدامة.
وقال المكتب الإقليمي للدول العربية لمنظمة العمل الدولية (ILO)، في سلسلة تغريدات على منصة "تويتر" اليوم الثلاثاء، إن "المنظمة ملتزمة تماماً بدعم اليمن وأقل البلدان نمواً الأخرى في تحقيق برنامج عمل الدوحة من خلال حلول سوق العمل العملية التي تخلق وظائف لائقة وتجدد التفاؤل بمستقبل مستدام للعمل مع العدالة الاجتماعية".
وأكد على ضرورة أن تكون استثمارات البنية التحتية في اليمن والتدخلات التنموية كثيفة العمالة وتخلق المزيد من فرص العمل للجميع رجالاً ونساء دون تمييز، مع ضرورة منح الشباب فرصة للعمل وكسب الدخل.
يذكر بأن المنظمة، وعلى هامش فعاليات مؤتمر الأمم المتحدة المعني بأقل البلدان نمواً (LDC5) الذي انطلق في العاصمة القطرية الدوحة، الأحد الماضي ويختتم أعماله يوم الخميس القادم،، نظمت معرضاً للصور تحت عنوان "يمنيين في العمل"، يعرض قدرة العمال اليمنيين على الصمود، في مواجهة النزاعات والتحديات ويركز على العمال وأصحاب العمل المستفيدين من تدخلات المنظمة في اليمن.


التعليقات