اليمن: مركز صنعاء للدراسات يعلن عن اعادة تشكيل هيئته التنفيذية وتعيين المذحجي خلفا للمسلمي
يمن فيوتشر - مركز صنعاء للدراسات الإستراتيجية: الثلاثاء, 14 فبراير, 2023 - 11:21 مساءً
اليمن: مركز صنعاء للدراسات يعلن عن اعادة تشكيل هيئته التنفيذية وتعيين المذحجي خلفا للمسلمي

اعلن مركز صنعاء للدراسات الاستراتيجية عن اعادة تشكيل هيئته التنفيذية بتعيين ماجد المذحجي رئيسا للمركز خلفا لفارع المسلمي الذي قدم استقالته مطلع العام الجاري واصبح رئيس سابق ومؤسس مشارك. 
وقال المسلمي في بيان ان ياسمين الإرياني ستتولى منصب المدير التنفيذي للإنتاج المعرفي، فيما سيتولى أسامة الروحاني موقع المدير التنفيذي لشؤون السياسات والشراكات.
وحسب البيان ستتولى نهى السعيدي منصب مدير العمليات والشؤون المالية والإدارية للمركز، بينما تم تعيين وليد الحريري، مدير لمنتدى اليمن الدولي.
 وقال المسلمي" أكتب إليكم اليوم لأخبركم أن وقتي في قمرة قيادة المركز قد بلغ نهايته. لقد استقلت من منصبي كرئيس للمركز بداية هذا العام الجديد، مُسلّمًا الدفة لزملاء وزميلات مخضرمين ومتميزين"، حد قوله.
اضاف"سأظل دومًا مدينًا للأفراد المتميزين والاستثنائيين الذين يُشكلون فريق مركز صنعاء، وكُلّي امتنان لثقتهم وصبرهم على مرّ -ومُر -الأعوام الماضية، وعلى صمودهم بثبات خاصة في الأوقات الحالكة والكثيرة التي بدا فيها وكأن السماء تكاد تنهار فوق رؤوسنا".
 واشار الى انهم عملوا جميعا بجدّ على مدى أعوام لتأسيس بُنية قوية وبلورة سياسات وآليات داخلية سليمة تُعزز الالتزام بمبادئ الحوكمة، بما يُشجع النمو العضوي والمُتسق داخل مركز صنعاء".
واعتبر المسلمي ان الأهم من ذلك هو اعتناق مبدأ الشمول وإشراك الجميع، "إدراكًا منا بأن اختلافاتنا وتنوّعنا هما مصدر قوتنا واستدامتنا"
واكد ان تلك المبادئ والقِيم هي العمود الفقري الذي عزّز النمو المطرد للمركز على مدى الأعوام الثمانية الماضية.
واعرب المسلمي عن ثقته بان يواصل المركز ريادته في صياغة المسودة الأولى من التاريخ، ومساءلة الأقوياء، وتوفير منبر لليمنيين لتحديد مستقبلهم بأنفسهم.


التعليقات