منوعات: تعرف على توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء31 يناير 2023
يمن فيوتشر - مونت كارلو: الثلاثاء, 31 يناير, 2023 - 01:04 مساءً
منوعات: تعرف على توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء31 يناير 2023

الحمل
تشعرون بقوة الحركة اليوم وتنشطون في التنقلات واللقاءات والمقابلات والرحلات لمسافات قريبة - تنجحون في تعزيز علاقتكم مع الإخوة والجيران - التجار المحليون يستفيدون في عمليات البيع - يوم مناسب للدراسة والمطالعة وخاصة للطلاب في الصفوف الابتدائية والثانوية - وضعكم الصحي جيد مع وجود "الشمس" في برج "الدلو" - أفكاركم مقبولة عند المسؤولين في مجال العمل.

الثور
ينصب اهتمامكم حول ميزانيتكم - وعندكم مكسب مالي مصدره من العمل أو من عمل إضافي أو تستردون مبلغاً يعود لكم من قبل - البعض منكم يحصل على هدية أو جائزة أو يعثر على غرضٍ كان ضائعاً - أجواؤكم الرومنسية دافئة تماماً - والفرصة متاحة لمن يبحث عن عمل - يوم مناسب للأكاديميين في الدراسة والتدريس.

الجوزاء
تسيطرون اليوم أيضاً على زمام الأمور - وبإمكانكم مواجهة مشاغلكم وإنجاز قسم كبير منها- كما يمكنكم المبادرة بخطوة جديدة للدفع بمصالحكم إلى الأمام.

السرطان
تشعرون اليوم بنوع من التعب لكن ليس هناك من مخاطر - ينصح بالتحلي بالصبر أثناء تعاملكم مع الآخرين - ضعوا سلم أولويات للعمل الضروري والعاجل واخلدوا إلى الراحة من حين لآخر - أجواؤكم الرومنسية دافئة ومنكم مَن يبدأ علاقة غرامية ضمن سفر أو اتصال بعيد - وأفكاركم مقبولة عند الشركاء سواء كان في مجال العمل أو مع الشريك العاطفي.

الأسد
يلتف من حولكم الأصدقاء اليوم - ومنكم مَن يحقق أمنية بمساعدة صديق أو يشارك معه في حفلة أو مناسبة سعيدة - علاقتكم مع الزملاء جيدة وأفكاركم مقبولة عندهم - وعندكم فرص مالية مصدرها من شراكة أو تعويض من اليوم وخلال الأسابيع الثلاثة المقبلة.

العذراء
ينصب اهتمامكم على عملكم ومركزكم الاجتماعي وعلاقتكم مع المسؤولين - وعندكم فرصة جيدة لإثبات جدارتكم والمحافظة على إنجازاتكم القائمة - من يقوم بأعمال حرّة ويودّ إدخال تغيير على طبيعة عمله فليس هناك من عائق أمامه - أجواؤكم الرومنسية إيجابية ويميل الشريك للتعاون معكم - ينصح بالانتباه إلى أكلكم وراحتكم من اليوم وخلال الأسابيع الثلاثة المقبلة.

الميزان
تنشطون في السفر والاتصالات البعيدة - تخططون للقيام برحلة إلى الخارج أو تتنقلون من مدينة إلى مدينة - التجار يستفيدون في عمليات الاستيراد والتصدير - عندكم رغبة للتقرب من الأحباء لكن الأجواء الرومنسية ليست دافئة تماماً - تعززون علاقتكم مع الزملاء في مجال العمل - ووضعكم الصحي جيد.

العقرب
تهتمون في إعادة تنظيم أموركم المالية المشتركة والفرصة متاحة للحصول على مكسب مالي مصدره من شراكة أو تعويض أو قرض - صحتكم أو صحة إنسان عزيز عليكم بحاجة للرعاية أكثر - والاحتمال الأكبر أن تكون صحتكم هي المعنية بالاهتمام - لا يتخلى الحظ عنكم لا عاطفياً ولا مالياً.

القوس
ينصب اهتمامكم على الشراكة مع الطرف الآخر - الأجواء الرومنسية ليست دافئة كما تتصورون - لكن إذا كانت العلاقة العاطفية ناجحة وعندكم الرغبة لإتمام خطبة أو زواج يمكنكم الإقدام على هذه الخطوة - يوم مناسب لتوقيع عقود تجارية - وضعكم الصحي جيد وعلاقتكم مع أفراد العائلة إيجابية.

الجدي
تهتمون في إنجاز العمل المتراكم عندكم أكثر من المعتاد - أنجزوا ما تستطيعونه منه دون المبالغة في جهدكم الجسماني - وخذوا قسطاً كافياً من الراحة من حين لآخر - أفكاركم مقبولة عند زملاء العمل الذين يميلون للتعاون معكم - وأجواؤكم الرومنسية مشجعة.

الدلو
عندكم رغبة شديدة للتقرب من الأحباء وتعزيز العلاقة معهم - لكن الأجواء الرومنسية ليست دافئة كما تودّون - لا تبالغوا في تجربة حظكم المالي بأوراق اليانصيب - ويُنصح بالانتباه إلى صحتكم خاصة مواليد شهر فبراير/ شباط الذين لم يحتفلوا بعد بعيد ميلادهم- عندكم مكاسب مالية من الآن وخلال الأسابيع الثلاثة المقبلة مصدرها من العمل.

الحوت

تهتمون في تنظيم أموركم البيتية والعقارية والعائلية - وأكثر المستفيدين هم من مواليد شهر مارس/ آذار - يمكنكم إدخال أي تغيير مطلوب على المسكن أو القيام بصفقة عقارية سواء كانت للبيع أو الشراء - شكلكم جميل وجذاب لأفراد الجنس الآخر - وأجواؤكم الرومنسية دافئة تماماً - ينصح بالانتباه إلى صحتكم كل ريثما يأتي عيد ميلاده.


التعليقات