المنامة: خفر السواحل الأمريكي في الشرق الأوسط يصادر شحنة هروين بقيمة 85 مليون دولار
يمن فيوتشر - القيادة المركزية للقوات البحرية الامريكية- ترجمة غير رسمية الثلاثاء, 27 سبتمبر, 2022 - 07:20 مساءً
المنامة: خفر السواحل الأمريكي في الشرق الأوسط يصادر شحنة هروين بقيمة 85 مليون دولار

صادر خفر السواحل الأمريكي اليوم الثلاثاء شحنة هروين بقيمة ما يقدر  85 مليون دولار من سفينة صيد أثناء قيامه بدوريات في خليج عمان، وهو ما يمثل أكبر اعتراض غير قانوني للمخدرات في الشرق الأوسط من قبل القوات البحرية الدولية هذا العام.
وقال بيان للقيادة المركزية للقوات البحرية الامريكية, انه أثناء العمل في دعم فرقة العمل المشتركة (CTF) 150، صادرت قوات " تشارلز مولثروب" 2410 كجم من الهيروين أثناء عبور سفينة الصيد المياه الدولية. 
فرقة العمل المشتركة 150 هي واحدة من أربع فرق عمل تابعة للقوات البحرية المشتركة (CMF)، أكبر شركة بحرية متعددة الجنسيات في العالم.
تولت البحرية الملكية السعودية قيادة فرقة العمل المشتركة 150 في يوليو خلال حفل أقيم في المنامة بالبحرين، حيث يوجد مقر فرقة العمل.
وقال نائب الأدميرال براد كوبر، قائد القيادة المركزية للقوات البحرية الأمريكية والأسطول الخامس الأمريكي والقوات البحرية المشتركة "هذا الاستيلاء الكبير يظهر التزامًا عميقًا بين شركائنا الدوليين لتعطيل وردع النشاط المزعزع للاستقرار في المنطقة". "أنا فخور بالجهود التي لا تشوبها شائبة من قبل CMF وفريق CTF 150 بقيادة السعودية وطاقم "تشارلز مولثروب".
بدأ تشارلز مولثروب عمله في الشرق الأوسط في مايو 2021. ويضم طاقمها المكون من حوالي 30 من حرس السواحل طاقم السفينة البالغ عددهم 24 الذين كانوا من أفراد الطاقم الأصليين عندما تم تكليف السفينة في يناير 2021.
تتكون القوات البحرية المشتركة (CMF) من 34 دولة عضو تعمل قواتها في منطقة البحر الأحمر. البحر وخليج عدن وشمال بحر العرب وخليج عمان والخليج العربي والمحيط الهندي.

#يمن_فيوتشر


التعليقات