بيروت: الجيش اللبناني يعلن تحرير المواطن السعودي.. واعتقال المطلوبين
يمن فيوتشر - العربية نت: الثلاثاء, 30 مايو, 2023 - 10:46 صباحاً
بيروت: الجيش اللبناني يعلن تحرير المواطن السعودي.. واعتقال المطلوبين

بعد يومين على خطفه، أعلن الجيش اللبناني تحرير المواطن السعودي الذي خطف في بيروت قبل يومين.
وأوضح أن دورية من مديرية المخابرات تمكنت من تحرير المخطوف السعودي "مشاري المطيري"، بعد عملية نوعية على الحدود اللبنانية السورية.
كما أشار في بيان مقتضب نشر على حسابه في توتير اليوم الثلاثاء أنه تم توقيف عدد من المتورطين في عملية الخطف.
تمكنت دورية من مديرية المخابرات من تحرير المخطوف السعودي مشاري المطيري بعد عملية نوعية على الحدود اللبنانية السوية، كما تم توقيف عدد من المتورطين في عملية
وكان وزير الداخلية اللبناني، بسام مولوي، أكد في مداخلة مع العربية مساء أمس الإثنين أن القوى الأمنية تتابع قضية المواطن السعودي المختطف، مشدداً على أن هذه الجريمة تمس علاقة لبنان مع الدول العربية والأشقاء.
كما أوضح في حينه أن هاتف المخطوف رصد في أكثر من منطقة بالعاصمة بيروت، إلا أنه نفى رصد إشارة هاتف على طريق منطقة البقاع أو في الضاحية الجنوبية، وفق ما أشيع سابقاً.
في حين أفادت مصادر العربية سابقاً بأن المواطن السعودي يعمل لصالح الخطوط الجوية السعودية، و يدعى "م. م"، وقد شوهد للمرة الأخيرة قرب مجمّع "البيال" في وسط بيروت.


•فدية 400 ألف دولار
كما أشارت إلى أنه خُطف فجراً مع سيارته أثناء توجّهه إلى منزله في عرمون بعد مراقبته، بينما تلقت عائلته الاحقا اتصالاً من رقم هاتفه طالب فيه خاطفوه بمبلغ 400 ألف دولار لقاء تحريره.
بدورها أعلنت سفارة السعودية لدى لبنان في بيان لها أمس الاثنين، تلقيها بلاغاً من ذوي أحد المواطنين الذي فقد الاتصال به فجر يوم الأحد 28 مايو 2023.


التعليقات